يكشف Semalt عن كيفية ارتباط نسبة النقر إلى الظهور بترتيب صفحة الويب الخاصة بك

قد يتساءل كل من يرغب في الازدهار في التسويق عبر الإنترنت عن تأثير نسبة النقر إلى الظهور العضوية (CTR). بقدر ما يقوم المسوقون والأفراد بإجراء تحليل للاتجاهات ، حاول التفوق على منافسيك باتباع اتجاهات تحسين محركات البحث. ومع ذلك ، تظل براءات اختراع Google والنظريات المنافسة غير معروفة بمجرد عدم الكشف عن معايير خوارزمياتهم بشكل مفتوح. ولكن ما نعرفه على وجه اليقين هو أن نسبة النقر إلى الظهور تؤثر على التصنيف كعامل غير مباشر.

ومع ذلك ، فإن الاتجاهات في التسويق عبر الإنترنت تجلب صورة مختلفة. على سبيل المثال ، تتحكم نسبة النقر إلى الظهور في عوامل الترتيب في Google. يحاول العديد من المسوقين الرقميين تحقيق أقصى استفادة من هذه الميزة. في هذا المقال ، يكشف Jason Adler ، مدير نجاح العملاء في Semalt عن العديد من الاختلافات بين نسبة النقر إلى الظهور والترتيب ، موضحًا كيفية ارتباطها. هناك أيضًا نصائح أساسية ستساعدك نسبة النقر إلى الظهور (CTR) في Google على الأداء بشكل جيد على SERPs العضوية.

كيف تؤثر نسبة النقر إلى الظهور على الترتيب

  • لترتيب مواقع الويب بشكل فعال ، يجب أن تكون هناك معايير لترتيب مواقع الويب. وبالتالي ، تستخدم Google معلومات مثل بيانات النقرات. يؤثر CTR على معدل النقر لنتائج SERP. ونتيجة لذلك ، يتم تسوية مواقع الويب التي تحتوي على أكبر عدد من النقرات في الأعلى ، بينما يتم وضع المواقع ذات النقرات القليلة في الأسفل. تم تعيين الخوارزمية للنظر في المحتوى بعدد كبير من النقرات ذات الصلة. تطبق معظم محركات البحث هذه المعايير في خوارزميات البحث الخاصة بهم. تنصح Google المدونين بأن يكونوا أساسيين فيما يتعلق بالمحتوى. مع اتساق المحتوى ، تحدث نقرات. هذه النقرات تجعل الموقع يحصل على مكافأة تصنيف ممتاز وبالتالي تعزيز نتائج SEO الخاصة بك.
  • ثانيًا ، تعتمد Google على نسبة النقر إلى الظهور كمعيار لعرض OneBox. يجب أن يكون لموقع الويب حد أدنى من نسبة النقر إلى الظهور للحصول على OneBox على موقعه على الويب. لدى Google نظام تلقائي يفحص معدلات النقر (CTR) لكل عرض OneBox لكل استعلام. قد تفسر هذه الظاهرة بعض التقلبات الموسمية في ترتيب موقع أو صفحة معينة. على سبيل المثال ، يمكن أن تحقق صفحة الويب أداءً جيدًا اليوم ولكن لن تحقق ذلك النجاح غدًا. ونتيجة لذلك ، يجب على المسوقين الرقميين استخدام الصلة كعامل رئيسي. يمكن أن يؤدي الحفاظ على نسبة النقر إلى الظهور إلى الحفاظ على ترتيب موقع الويب جيدًا في محركات البحث.
  • يجب أن يكون لموقع الويب نسبة نقر مناسبة. مشاركة الموقع أمر بالغ الأهمية للمعلومات التي تتطلب الترتيب. من المهم التأكد من أن الأشخاص الذين ينقرون على الرابط إلى موقع الويب الخاص بك يتفاعلون معه لفترة طويلة. تعمل نسبة النقر إلى الظهور على تحسين سلطة صفحتك من خلال الملاءمة ، مما يحسن ترتيبك. لكي تحصل CTR على أقصى استفادة من تحسين محركات البحث ، يحتاج المرء إلى تنظيم محتوى موقع الويب جيدًا في العناوين والعلامات الوصفية. تصنف Google مواقع الويب من حيث صلة المحتوى الخاص بك. المحتوى الرائع له نسبة نقر عالية. تستخدم خوارزمية Google هذه الميزة للتمييز بين الموقع الذي يستحقه موقع معين.

استنتاج

قد يناقش المسوقون عبر الإنترنت إلى ما لا نهاية ما إذا كان لـ Google CTR تأثير على نتائج محرك البحث أم لا. والحقيقة هي أن نسبة النقر إلى الظهور تساعد في الواقع على تصنيف موقع الويب أعلى. ومع ذلك ، قد يكون من الصعب فهم العلاقة بين نسبة النقر إلى الظهور وكبار المسئولين الاقتصاديين. نأمل أن تكون هذه المقالة قد ساعدتك على فهم العلاقة بين هذين الثابتين والطرق التي يمكنك من خلالها تحقيق معدلات النقر إلى الظهور (CTR) في Google بشكل جيد على SERPs العضوية.

mass gmail

Semalt Reveals How CTR Relates To Your Web Page Ranking

Everyone wishing to prosper in online marketing may wonder the effect of organic click-through rate (CTR). As much as marketers and individuals are making trend analysis, try to outsmart your competitors by following SEO trends. However, Google patents and competing theories remain unknown as soon as they do not unveil the criteria of their algorithm openly. But what we know for sure is that CTR affects ranking as an indirect factor.

However, trends in online marketing bring a different picture. For instance, CTR controls Google ranking factors. Many digital marketers try to make the most of this feature. In this article, Jason Adler, the Customer Success Manager of Semalt reveals several differences between CTR and ranking, explaining how they are relted. There are also essential tips that will help your Google click-through rate (CTR) perform well on the organic SERPs.

How CTR influences ranking

  • To rank websites effectively, there should be criteria for placing the websites in order. Thus, Google uses information such as click data. CTR affects the click rate of SERP results. As a result, websites with the biggest number of clicks are settled at the top, while those with a few clicks are put at the bottom. Algorithm is set to consider the content with a large number of relevant clicks. Most search engines apply this criteria in their search algorithms. Google is advising bloggers to be major in content relevance. As content gets consistent, clicks occur. These clicks make the website get a reward of an excellent rating hence enhancing your SEO results.
  • Secondly, Google depends on the CTR as the criteria of displaying a OneBox. A website must have a minimum CTR to get a OneBox on their website. Google has an automatic system which examines click-through rates (CTR) per OneBox presentation per query. This phenomenon may explain some of the seasonal fluctuations in the ranking of a particular website or page. For instance, a web page can be performing well today but not that successful tomorrow. As a result, digital marketers should employ relevance as the key factor. Maintaining your CTR can keep a website ranking fairly well in search engines.
  • The website should have a decent click through rate. Site engagement is critical for information which requires ranking. It is important to ensure that people who click the link to your website engage with it for a substantial period. CTR improves your page authority through relevance, which improves your ranking. For CTR to have the most benefit out of SEO, one needs to organize website content well in titles and meta tags. Google ranks websites out of the relevance of your content. Great content has a high click through rate. Google algorithm utilizes this feature to differentiate what position particular site deserves.

Conclusion

Online marketers may debate endlessly about whether Google CTR has an impact on search engine results or not. The truth is that CTR, indeed, helps the website to be ranked higher. However, it may be difficult to understand the relationship between CTR and SEO. We hope that this article has helped you to understand the relationship between these two constants and the ways you can make your Google click-through rates (CTR) perform well on the organic SERPs.

mass gmail